تسجيل دخول العميل Language
International Jet Interiors FAA / CRS I1JR439Y EASA.145.6018

ملف التعريف

المنشآت

pic-main

مع سهولة الوصول إلى مانهاتن، تقع International Jet Interiors في مطار ماك آرثر بلونج أيلاند.  مع وجود عنابر طائرات تزيد مساحتها على 50000 قدم مربع، والتي تتسع بسهولة لمجموعة كبيرة من الطائرات الحديثة، بما في ذلك Gulfstream، وGlobal، وFalcon، والطائرات التجارية من النوع Boeing.

تشمل الورش المخصصة التابعة لنا، والمعتمدة بموجب البند 145 لمحطة الإصلاح والوكالة الأوروبية لسلامة الطيران المعتمد من وكالة الطيران الفيدرالية، مواد التنجيد وصناعة الأثاث والطلاء والصفائح المعدنية والكهربائية. وفي قلب المنشأة الخاصة بنا، يوجد استوديو تصميم واسع وملفت للنظر تم تأسيسه بشكل فريد من أجل تعليم عملائنا حيث إننا نقوم بتوجيههم خلال مرحلة الإكمال. يحتوي الاستوديو لدينا، الذي تم تصميمه كي يكون مكتملاً بشكل بديهي، على مكتبة تزيد على 5000 مادة للاختيار فيما بينها والمواد الموجودة بالطائرة بالكامل والتصميم بمساعدة الكمبيوتر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام الإضاءة الفريد الذي تم تعديله لعرض الألوان بوضوح يتيح لك إمكانية مشاهدة المنسوجات بإضاءة طبيعية للتمييز الواضح والخالي من العيوب بين كل من الألوان والصبغات.

نقوم بعرض مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك التزويد بالطعام وتأجير السيارات، والتخليص الجمركي بالولايات المتحدة، وقاعات المؤتمرات المجهزة بالكامل والركاب والقاعات الخاصة بالطيارين. بفضل الإمداد بالوقود بعد ساعات العمل، وتوفير قناة WSI للطقس والتخطيط للرحلة بالكمبيوتر، لن تمر بتجربة التأخير في مواعيد الوصول أو المغادرة.

Client Login Language
International Jet Interiors FAA / CRS I1JR439Y EASA.145.6018

Profile

Facility

pic-main

With convenient access to nearby Manhattan, International Jet Interiors is located at Long Island MacArthur Airport. With more than 50,000 square feet of hangar space, we easily accommodate today’s extended range aircraft, including the Gulfstream, Global, Falcon and Boeing line of business jets.

FAA Certified Part 145 Repair Station and EASA approved, our dedicated shops include upholstery, cabinetry, finishing, sheet metal and electrical. At the heart of our facility, is an expansive and visually stimulating design studio, uniquely created to educate our clients as we guide them through the completion process. Designed to be intuitively complete, our studio houses a library of over 5,000 material choices as well as full-scale aircraft mock-ups and computer-aided design.

Additionally, our unique color corrected lighting system allows your fabrics to be seen in natural light for a flawless discrimination of both color and hues.

We offer a full range of concierge services including catering, on site car rental, US Customs Clearance, fully equipped conference rooms and passenger and pilot lounges. With available after hours fueling, WSI weather and computer flight planning, you will experience little to no delays in your arrivals and departures.